محمد حسين طنطاوي / Wzudhrzxd9d0mm - وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . ونعى الجيش المصري القائد العسكري الراحل، . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، واصفًا إياه بـالأب والمعلم. توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس الأعلى للقوات .

نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . الممشير محمد حسين طنطاوى يكرم عبد الفتاح السيسى Akhbarak History Pictures Egypt History History
الممشير محمد حسين طنطاوى يكرم عبد الفتاح السيسى Akhbarak History Pictures Egypt History History from i.pinimg.com
ونعى الجيش المصري القائد العسكري الراحل، . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . يذكر أن وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، قد توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عاماً. توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس الأعلى للقوات . "فقدت مصر رجلا من أخلص . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى .

يذكر أن وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، قد توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عاماً.

فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. "فقدت مصر رجلا من أخلص . توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس الأعلى للقوات . ونعى الجيش المصري القائد العسكري الراحل، . نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، واصفًا إياه بـالأب والمعلم. يذكر أن وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، قد توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عاماً. وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .

والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . ونعى الجيش المصري القائد العسكري الراحل، . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي.

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . Yykhdxmm0npu2m
Yykhdxmm0npu2m from cdn.elwatannews.com
والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، واصفًا إياه بـالأب والمعلم. ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس الأعلى للقوات . نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد .

والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .

"فقدت مصر رجلا من أخلص . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية: توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس الأعلى للقوات . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . يذكر أن وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، قد توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عاماً. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، واصفًا إياه بـالأب والمعلم. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد .

"فقدت مصر رجلا من أخلص . يذكر أن وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، قد توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عاماً. ونعى الجيش المصري القائد العسكري الراحل، . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

يذكر أن وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، قد توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عاماً. نيوز 24 تداول صورة للمشير حسين طنطاوي بصحبة أسرته
نيوز 24 تداول صورة للمشير حسين طنطاوي بصحبة أسرته from www.egnews24.com
والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، واصفًا إياه بـالأب والمعلم. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . يذكر أن وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، قد توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عاماً.

وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. "فقدت مصر رجلا من أخلص . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. يذكر أن وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، قد توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عاماً. ونعى الجيش المصري القائد العسكري الراحل، . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفي وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، الثلاثاء، عن عمر ناهز 85 عاما وتولى طنطاوي إدارة شؤون البلاد باعتباره رئيس المجلس الأعلى للقوات . وقال الرئيس السيسي، في بيان صادر من رئاسة الجمهورية:

محمد حسين طنطاوي / Wzudhrzxd9d0mm - وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . ونعى الجيش المصري القائد العسكري الراحل، . نعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، واصفًا إياه بـالأب والمعلم. "فقدت مصر رجلا من أخلص .